صفحة الرئيسية / رياضة / كم تقاضى سيرجيو راموس في صفقته مع تركي آل الشيخ؟!

كم تقاضى سيرجيو راموس في صفقته مع تركي آل الشيخ؟!


عبدالصمد بوحلبة – أخبار المغرب.
ما إن تعرض محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس السبت 26 ماي 2018، لإصابة بليغة وبطريقة متعمدة، من طرف قائد ريال مدريد المتوحش سيرجيو راموس، حتى تبادرت للأذهان عبارة: “لازم يوحشنا قبل كأس العالم”، وهي تدوينة يعود عمرها لأكثر من شهرين، وتحديداً يوم 23 مارس، كان قد كتبها “تركي آل الشيخ”، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، واضعاً صورة النجم المصري على المنشور. ولعلّ التعمد الواضح والعنف الصريح الذي أظهره راموس اتجاه محمد صلاح، جعل آلاف النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، يتداولون تدوينة المسؤول السعودي، ويستنبطون النية المبيتة لإطلاقها، خصوصا عقب خروج محمد صلاح من الملعب، بعد نصف ساعة من انطلاق المباراة!
وستصاب جماهير ليفربول بصدمة أكبر وغضب أشد إذا علمت بهذه التدوينة التي تفسّر حرص راموس على إيذاء محمد صلاح بشكل وحشي، كما لو كان مكلفا بمهمة حقيرة مقابل حفنة دولارات خليجية، ذلك أن “اللقطة” وكما تظهرها الفيديوهات من مختلف الزوايا، تبين حرص سيرجيو راموس، أثناء التحامه القوي مع محمد صلاح، على وضع ذراع صلاح تحت صدره قبل إسقاطه على الأرض، من أجل الوقوع بكلّ ثقله وحقده على كتف محمد صلاح! هذا الأخير حاول العودة لمواصلة المباراة، بعد تلقيه العلاج، ولكن الإصابة كانت بليغة فخرج بعد لحظات من الحادث!!
نادي ليفربول الإنجليزي وفي أول تصريح رسمي عن مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها اللاعب المصري محمد صلاح، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، قال على لسان يورغن كلوب، مدرب النادي بأن إصابة محمد صلاح “خطيرة وجادة”، مشيرا إلى أن “محمد صلاح يتواجد في المستشفى حاليا لإجراء آشعة على كتفه المصاب، والتي لا تبدو أنها جيدة”.
المباراة انتهت بفوز ريال مدريد وانهزام الروح الرياضية وتورط الحكم في فضيحة جديدة، بعد تغاضيه عن طرد لاعب لأنه من نادي قديم وعريق مثل النادي الملكي!!

حول عبدالصمد بوحلبة

اترك تعليق