صفحة الرئيسية / أخبار منوعة / تعليق الصحف الإيرانية على “مجموعة الموت” التي وقع فيها المنتخب الإيراني!

تعليق الصحف الإيرانية على “مجموعة الموت” التي وقع فيها المنتخب الإيراني!

عبدالصمد بوحلبة / أخبار المغرب.

أجمعت الصحف الإيرانية على قرعة كأس العالم بالقول إن المجموعة الثانية هي مجموعة الموت والخوف والإثارة محذرة من وجود منتخبات قوية، في المجموعة التي تضم المغرب وإيران وإسبانيا والبرتغال.

صحيفة “عصر ايرانيان” قالت إن إيران “بطل” في مجموعة الأبطال، مبرزة أن منتخبات المجموعة حازت في السنوات الأخيرة على ألقاب هامة، فإسبانيا بطل العالم في النسخة ما قبل الماضية، والبرتغال بطل أوروبا في النسخة الماضية..وأوضحت صحيفة “ايران” أن معركة صعبة تنتظر الفهود- في اشارة الى المنتخب الإيراني..وقالت صحيفة “تجارت” إن ايران وقغت في مجموعة الموت..وعنونت صحيفة جوان مقالها “خوف واثارة في مجموعة ايران” مضيفة أن ايران بدون اي حظ مع البرتغال واسبانيا والمغرب في المجموعة نفسها. كما كتبت صحيفة “شروع” الفهود الايرانية في مجموعة الموت.

واوقعت قرعة كاس العالم 2018 في روسيا التي جرت مساء الجمعة الماضية، في قصر الكرملين، ايران في المجموعة الثانية مع البرتغال واسبانيا والمغرب. وتم الاعتماد على نسخة أكتوبر 2017 من التصنيف العالمي للفيفا، لتوزيع المنتخبات المؤهلة على الأوعية الأربعة على أساس تصنيفها، وذلك بترتيب تنازلي، خلف روسيا المصنفة الأولى. وعقد حفل قرعة مونديال 2018 لكرة القدم في الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، وذلك بحضور الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين.

حول عبدالصمد بوحلبة

اترك تعليق